الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*فى مؤتمر العاملين بالمالية بمحافظة سوهاج.."الجارحي" يقرر إجراء حركة ترقيات متأخرة منذ عام 2013

المصدر: بوابة الاهرام 19/10/2016

محمد خيرالله

 أكد الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية، توفير الاستقرار للعاملين بالمصالح الإدارية من أجل تحقيق زيادة الموارد المالية للخزانة العامة لدعم إقامة المشروعات العملاقه والتنموية، ووافق الوزير على إجراء حركة الترقيات المتأخرة للعاملين بمصلحتى الضرائب والجمارك والتى شملت شغل وظائف وكلاء الوزارة وترقية 600 إلى درجة مدير عام .

صرح بذلك مجدى شعبان رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب أمام موتمر اللجان النقابية بمحافظة سوهاج -أمس الثلاثا- فى إطار الزيارات الميدانية لمواقع العمل، بحضور روئساء مناطق شمال مصر العليا، وعادل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد العمال.

وقال "شعبان" إن الجهاز المركزى للتنظيم والادارة وافق على إجراء حركة ترقيات لجميع العاملين المستوفين المدد البينية للترقية إلى جانب تسوية حالات الحاصلين على مؤهلات أثناء الخدمة.

وأوضح رئيس النقابة العامة أن عمرو المنير نائب وزير المالية وافق على صرف الحوافز المتأخرة للعاملين بالضرائب العامة والمبيعات، اعتبارًا من اليوم الأربعاء وسيتم زيادة الدعم المخصص لصناديق علاج العاملين وأسرهم اعتبارًا من شهر مارس القادم وذلك بعد فصل الصندوق الحالى ليصبح أربعة صناديق لرعاية العاملين بالضرائب العامة والعقارية والمبيعات والجمارك.

ومن جانبه أشار عادل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد العمال إلى حصر التنظيم النقابى على اعتماد مصالح العاملين وتوفير مناخ الاستقرار للعملية الإنتاجية، موكدًا التعامل مع الشرعية فى تحقيق مطالب العاملين وأن يكون ذلك متماشيًا مع حجم الإنتاج وزيادة الموارد المالية للدولة، مشيرًا إلى أن لجنة فنية بوزارة المالية تقوم حاليًا بإعداد نظام جديد للحوافز والمكافآت يرتبط بحجم الأداء فى إطار تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع